سندباد اونلاين موقع يمني متميز في فضاء التسوق الالكتروني

شبكة سندباد للتجارة الالكترونية (www.sindebad.net)

نؤمن  أن أولى مسؤلياتنا هي تجاه عملائنا، ومجتمعنا. وللايفاء باحتياجاتهم يجب ان يكون ما نقوم به عالي الجودة ذو فائدة وعلينا أن نكافح باستمرار لتقليل نفقاتنا من اجل الحفاظ على اسعار معقولة، وعلينا تلبية طلبات العملاء بسرعة ودقة، وان تحظى فرقنا بربح عادل. يجب علينا أن ننتبه الى الرسائل التي نستطيع من خلالها مساعدة اعضاء فرقنا، ويجب ان يشعروا بالحرية في تقديم الاقتراحات والشكاوي. نحن مسؤولون أمام مجتمعنا الذي نعيش فيه، يجب ان نكون مواطنين صالحين ندعم الاعمال الجيدة ونقوم بدورنا في البناء والتنمية. يجب ان نحافظ على الثروة التي لنا امتياز استخدامها في نظام جيد. ان مسؤوليتنا الاخيرة هي تجاه اصحاب (حملة) الاسهم، يجب ان يحقق العمل التجاري ربحا معقولاً. علينا أن نجرب الأفكار الجديدة، وأن نبحث على برامج ووسائل ابتكارية، عندما نعمل تبعاً لهذه المبادئ يتحقق عائد عادل.

نعمل مع عملائنا لتوفير فرص لجني ارباح مناسبة بالعمل كفرق تسويقية تحصل على نقاط ربحية بقدر عدد المنتجات المباعة لمعاريفهم طبقا لمبداء التسويق المتبع في مجموعتنا بحيث يحصل عميلنا على ارباح من مشتريات الاصدقاء الذين انتظموا معه ضمن فريق تسويقي.

اذا كنت صاحب منتج او تاجراً او بامكانك توفير منتج ما فمجموعتنا ترحب بك لتكون احد اعضاء سندباد بفريق التوريد وسنعرض منتجاتك لعملائنا وفق مبداء التسويق المتبع في شبكة سندباد

شاهد أيضاً

رئيس الجمهورية يؤكد أهمية توحيد الجهود وتحقيق الاستقرار المالي والاقتصادي

الصحفي برس : متابعات أكد رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي على أهمية توحيد الجهود والإمكانات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *